قائمة برشلونة لمواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

رياضة

قائمة برشلونة لمواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة موناكو الفرنسي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل فريق برشلونة، غدًا الخميس، ضيفًا على نظيره موناكو بملعب استاد لويس الثاني، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شهدت قائمة برشلونة لمواجهة موناكو غيابات بالجملة، حيث يغيب 6 لاعبين عن المباراة، هم: بابلو جافي، أندرياس كريستينسن، رونالد أراوخو، فيرمين لوبيز، فرينكي دي يونج، وداني أولمو.

كما شهدت القائمة، ظهور الشاب أنسو فاتي لأول مرة هذا الموسم، بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات التقليدي)، ليشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق يخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

ويخوض برشلونة مواجهات على ملعبه أمام كل من: بايرن ميونخ الألماني - أتالانتا الإيطالي - يونج بويز السويسري - بريست الفرنسي.

وخارج أرضه ضد كل من: بوروسيا دورتموند الألماني - بنفيكا البرتغالي - النجم الأحمر الصربي - موناكو الفرنسي.

قائمة برشلونة لمواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تيرشتيجن – إيناكي بينا – أسترالاجا.

خط الدفاع: باو كوبارسي – بالدي – إينيجو مارتينيز – جول كوندي – إريك جارسيا – هيكتور فورت – جيرارد مارتن – سيرجي دومينجيز – أندرياس كوينكا.

خط الوسط: بيدري – بابلو توري – مارك كاسادو – باو فيكتور – جييرمو فيرنانديز.

وفي الهجوم: فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – رافينيا – لامين يامال – توني فرنانديز.



Italian Trulli