الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يوجه بتحجيم المشاركة في عدد من الألعاب الأولمبية توجيهات رئاسية لمحاسبة الاتحادات المشاركة في أولمبياد باريس استشهاد 5 عاملين بوزارة الصحة الفلسطينية وإصابة آخرين في قطاع غزة السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة في البعثة الأولمبية المصرية بدورة باريس تكليف رئاسي بمراجعة المبالغ المالية المخصصة للاتحادات الرياضية المشاركة في باريس وزير الصحة اللبناني: مقتل 31 شخصًا خلال الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 41.391 شهيدا و95.760 مصابا كولر يحدد موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي إخلاء سبيل صلاح التيجاني بكفالة 50 ألف جنيه وزير الصحة يلتقي السفير المصري بالهند لبحث سبل التعاون المشترك شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون شعبة النقل الدولي: استحداث حزمة من الخدمات الملاحية والبحرية لرفع الكفاءة بالقناة

أخبار

الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم السبت 21 سبتمبر الي الخميس 26 سبتمبر، حيث يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة علي اغلب الأنحاء من 2_3 درجات.

واوضحت الارصاد انه يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للحرارة رطب ليلا علي اغلب الانحاء ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وهناك شبورة مائية خفيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ورياح معتدلة تنشط احيانا على اغلب الانحاء على فترات متقطعة.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة الي متوسطة، غدا الاحد 22 سبتمبر على مناطق من شمال الوجة البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وتمتد خفيفة الى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة.

كما أن هناك فرص لسقوط امطار خفيفة يوم الاثنين 23 سبتمبر علي مناطق من شمال الوجة البحرى والسواحل الشمالية علي فترات متقطعة، ورياح معتدلة تنشط احيانا على اغلب الانحاء.

واضافت الارصاد ان متوسط نسبة الرطوبة علي القاهرة والوجة البحرى. 75_80% للعظمي و الصغري من 30_35%.

واوضحت الارصاد انه تتراوح درجات الحرارة في الظل علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى من 34_32 درجة للعظمي ودرجات الحرارة المحسوسة من 34 الي 36 درجة.



Italian Trulli