السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الخارجية يلتقي نظيره الأوكراني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة السوبر الأفريقي.. حسام عبدالمجيد: سنقاتل في الملعب للفوز بالبطولة مبابي ينافس نجم برشلونة على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإسباني نتنياهو: نوجه ضربات إلى حزب الله لا يمكنه تصورها ونفعل ذلك بقوة بايدن: العالم العربي يريد تسوية للقضية الفلسطينية وهناك حاجة إلى حل الدولتين الجيش الإسرائيلي: الغارات الجوية المتواصلة على لبنان تمهد الطريق أمام دخول بري محتمل وزير الصحة: ضخ 133 مليون عبوة أدوية طبية لـ364 مستحضرا دوائيا مستوطنون إسرائيليون يقتحمون تجمع ”المليحات” شمال غرب أريحا السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية السوبر الأفريقى.. الزمالك يخوض أول تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلى الولايات المتحدة وفرنسا تعملان على مقترحات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله بايدن: استخدم كل طاقة إدارتي للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة

رياضة

السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية

حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، على حضور المران الأول للأبيض الذي أقيم على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.
جاء ذلك من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.
وفي نفس الوقت حرص كل من، هشام نصر نائب رئيس النادي و أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة على التواجد في المران لمساندة الفريق..
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء بعد غد الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.



Italian Trulli