الصحة اللبنانية: 4 شهداء و4 جرحى في اعتداءات إسرائيلية على البقاع الغربي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متفوقا على هاري كين.. ”مرموش” يعتلي قمة هدافي الدوري الألماني حزب الله: قصفنا تجمعًا لجنود الاحتلال في مستوطنة شتولا السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من ملفات التنمية الصناعية والعمرانية قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية معسكر ألياتكيم شمالي إسرائيل الصحة اللبنانية: 24 شهيدا في حصيلة أولية بالعدوان الإسرائيلي على عين الدلب الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر الدورى الإيطالى.. كومو يضرب شباك هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف ”البث الإسرائيلية”: عشرات الطائرات شاركت في الهجوم على الحديدة إذاعة جيش الاحتلال: قصف ميناء الحديدة يأتي بعد هجمات للحوثيين على إسرائيل مدبولي يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”

شئون عربية

الصحة اللبنانية: 4 شهداء و4 جرحى في اعتداءات إسرائيلية على البقاع الغربي

غارات إسرائيلية على لبنان
غارات إسرائيلية على لبنان

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة اللبنانية عن وقوع 4 شهداء و4 جرحى جراء اعتداءات إسرائيلية على البقاع الغربي بعد ظهر اليوم.

وأوضح البيان أن العدو الإسرائيلي استهدف بلدة جب جنين، مما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة شخصين بجروح، أُدخل أحدهما إلى العناية المركزة.

كما أفاد البيان باستشهاد شخص واحد وإصابة اثنين آخرين في اعتداء آخر على بلدة يحمر.

وتُواصل السلطات الطبية اللبنانية تقديم العلاج للمصابين وتقييم الاضرار الناجمة عن الاعتداءات الإسرائيلية.



Italian Trulli