الدورى الإيطالى.. كومو يضرب شباك هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة اللبنانية: 5 شهداء و10 جرحى في الغارات الإسرائيلية على قضاء بنت جبيل بسبب أعمال الشغب.. توقف ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو متفوقا على هاري كين.. ”مرموش” يعتلي قمة هدافي الدوري الألماني حزب الله: قصفنا تجمعًا لجنود الاحتلال في مستوطنة شتولا السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من ملفات التنمية الصناعية والعمرانية قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية معسكر ألياتكيم شمالي إسرائيل الصحة اللبنانية: 24 شهيدا في حصيلة أولية بالعدوان الإسرائيلي على عين الدلب الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر الدورى الإيطالى.. كومو يضرب شباك هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف ”البث الإسرائيلية”: عشرات الطائرات شاركت في الهجوم على الحديدة

رياضة

الدورى الإيطالى.. كومو يضرب شباك هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف

كومو
كومو

فاز فريق كومو، على ضيفه هيلاس فيرونا، بثلاثة أهداف لهدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما على معلب "استاد جيوسيبي سينيغاغليا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم.
جاء ثلاثية كومو عن طريق اللاعب باتريك كوتروني فى الدقيقتى الـ 43 و 72، وجاء الثالث عن طريق اللاعب أندريا بيلوتي فى الدقيةق الـ 89، بينما جاءت ثنائية فيرونا عن طريق اللاعب داركو لازوفيتش ضربة جزاء فى الدقيقة الـ53 من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب ماتيس لامبورد فى الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء.
بهذا الفوز رفع فريق كومو رصيده إلى النقطة الـثامنة فى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 5 نقاط، فى المركز الـ14 من ترتيب الدورى الايطالى.



Italian Trulli