كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة اللبنانية: 5 شهداء و10 جرحى في الغارات الإسرائيلية على قضاء بنت جبيل بسبب أعمال الشغب.. توقف ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو متفوقا على هاري كين.. ”مرموش” يعتلي قمة هدافي الدوري الألماني حزب الله: قصفنا تجمعًا لجنود الاحتلال في مستوطنة شتولا السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من ملفات التنمية الصناعية والعمرانية قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية معسكر ألياتكيم شمالي إسرائيل الصحة اللبنانية: 24 شهيدا في حصيلة أولية بالعدوان الإسرائيلي على عين الدلب الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر الدورى الإيطالى.. كومو يضرب شباك هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف ”البث الإسرائيلية”: عشرات الطائرات شاركت في الهجوم على الحديدة

رياضة

كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تلقى فريق يد الزمالك خسارة من فيزبريم المجري بنتيجة 34 -27 في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم للاندية المقامة في مصر في الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.

وفشل فريق يد الزمالك في التأهل إلى نصف النهائي بعدما فقد فرصة دخول المربع كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعة.

وكان فريق يد الزمالك حقق الفوز الأول له في بطولة العالم للأندية لكرة اليد على حساب توباتي البرازيلي بنتيجة 30 - 25 في الجولة الأولى بينما استطاع فيزبريم المجري تحقيق الفوز في أولى مباراياته على توباتي البرازيلي بنتيجة 43 - 17 في بطولة العالم لأندية كرة اليد 2024 ضمن المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة فوز نجم منتخب اليد يحيي الدرع لاعب فيزبريم حصد جائزة رجل المباراة بعد التألق .



Italian Trulli