تأثير ممارسات إدارة الموارد البشرية الرقمية على الاداء التنظيمي في ضوء التحول الرقمي بالبنك الأهلي المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ مطروح يعلن ختام الموسم السياحي الصيفي الزراعة: تبحث مع الصندوق الإفريقي لمقاومة تغير المناخ..CRAF.. سبل التعاون لتعزيز الأمن الغذائي الزراعة: تواصل متابعة الرقعة الزراعية وإزالة التعديات في محافظات الشرقية وبني سويف والقليوبية تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 د.سويلم : مراعاة كافة المعايير الفنية للحفاظ على القطاع المائى للنهر وحماية جسوره تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 محافظ الغربية يستقبل وفد قطاع الاعلام بالهيئة العامة للاستعلامات وكلية الشريعة والقانون جامعة الازهر الزراعة: حصاد ٩٤٪ من مساحات الأرز.. وإنتاج ٢٨ ألف طن أسمدة عضوية

تكنولوجيا واتصالات

رسالة دكتوراة بجامعة عين شمس

تأثير ممارسات إدارة الموارد البشرية الرقمية على الاداء التنظيمي في ضوء التحول الرقمي بالبنك الأهلي المصري

د.حسن ود.نجلاء
د.حسن ود.نجلاء

حصل الباحث حسن على حسن علي درجة دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال من كلية التجارة جامعة عين شمس عن رسالة بعنوان تأثير ممارسات إدارة الموارد البشرية الرقمية على الاداء التنظيمي في ضوء التحول الرقمي كمتغير معدل، دراسة ميدانية علي البنك الاهلي المصري.

وتشكلت اللجنة التي منحت الدرجة للباحثة من أ.د. نادر البير استاذ الإدارة المالية بكلية التجارة جامعة عين شمس، ود أماني درويش استاذ ادارة الاعمال المساعد بكلية التجارة جامعة عين شمس، ود. نجلاء جمعة استاذ ادارة الاعمال المساعد بجامعة قناة السويس.

أثنت الدكتورة نجلاء جمعة على موضوع الرسالة حيث جاءت الاستراتيجية الوطنية ورؤية مصر 2030 كإطار عام متكامل يرتكز على محاور رئيسية محددة لدعم التحول الرقمي، وهذا كله يمكن استباقه من خلال تخطيط استراتيجي فعال على مستوى البنك المركزي الذي اعتمد فيه علي سلسلة من القرارات التي ضمنت إعفاء العملاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات البنكية للأفراد التي تتم عبر الإنترنت والموبايل البنكي بالجنيه المصري.

وقد حضر المناقشة لفيف من الضيوف من كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات التعليمية والصحافة.



Italian Trulli