الزمالك يعلن سداد مستحقات أتشيمبونج وحل الأزمة نهائيًا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف من عارف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 الزمالك يعلن سداد مستحقات أتشيمبونج وحل الأزمة نهائيًا هاريس تزعم : حان الوقت لبدء اليوم التالي دون وجود حماس في السلطة هاريس: اغتيال السنوار فرصة لإسدال الستار على الحرب في غزة نتنياهو: تم اغتيال السنوار.. والحرب لم تنته بعد رئيس الأركان الإسرائيلي: لم يكن لدى الجيش معلومات عن مكان تواجد السنوار الخارجية الفلسطينية تطالب بوقف جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني

رياضة

الزمالك يعلن سداد مستحقات أتشيمبونج وحل الأزمة نهائيًا

أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق
أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق

في خبر سار لجماهير نادي الزمالك، أعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي عن تسوية نهائية لأزمة مستحقات اللاعب الغاني السابق بنجامين أتشيمبونج.

وكتب عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر منصة إكس: "الحمد لله. قام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعب بنجامين أتشيمبونج وتم إغلاق ملف القضية بالكامل".

وكانت هذه الأزمة قد تسببت في قلق كبير داخل الأوساط الزمالكاوية، حيث كان اللاعب الغاني قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يقضي بتسديد نادي الزمالك لمستحقاته المالية.

وكان الزمالك تأخر في دفع غرامة لاعبه السابق أتشيمبونج البالغة 172 ألف دولار، ما أدى إلى إيقاف القيد عن النادي مرة أخرى.

بذلك يكون نادي الزمالك قد تجاوز عقبة إيقاف القيد التي كانت تهدده بسبب تأخر سداد مستحقات أتشيمبونج، والذي كان من الممكن أن يؤثر بشكل كبير على قدرة الفريق على تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات المقبلة.

انضم بنجامين أتشيمبونج إلى نادي الزمالك قادمًا من نادي الداخلية في 2017، لكنه لم ينضم إلى أي ناد منذ صيف 2021.



Italian Trulli