توفيق عكاشة: الأمطار رسالة ربانية لا يفهمها إلا من يخاف الله

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الشرطة الكينى «المستوردين»: 33 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية خلال عامين الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: زيارة بلينكن خطوة جادة في حل القضية الفلسطينية السفير التركي خلال مؤتمر بنقابة الصحفيين: نعمل مع مصر لحل القضية الفلسطينية خبير: الفساد أصبح مقبولاً لدى البعض لتحقيق الطموحات والأحلام القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد الزمالك بالقميص ”اللبني” والشورت الأسود أمام الشرطة الكينى بالكونفدرالية وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع وود سايد إنرجي الأسترالية

توك شو

توفيق عكاشة: الأمطار رسالة ربانية لا يفهمها إلا من يخاف الله

علق الإعلامي توفيق عكاشة، على غرق بعض الشوارع بسبب الأمطار، قائلًا: "حزين على المياه التي ذهبت هباءً، دون أي يستفيد منها المصريون، رغم أن حصة مصر من المياه أقل من عدد السكان في الوقت الحالي".

وأضاف"عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، مساء الخميس،: "ربنا قال أفتح لكم حنفيات من السماء، هشوفكم هتعملوا فيها إيه، هذه رسائل ربانية لا يفهمها إلا من يخاف الله".

ولفت إلى أن عدد سكان مصر وصل لـ 110 ملايين نسمة، وكلهم لا يخافون الله، معقبًا: "ندعي كذبًا أننا نخاف الله، لكننا في الحقيقية لا نخاف الله، نعيش بمبدأ نفسي نفسي فقط، ونخاف من الله أمام الناس فقط ".

وأضاف أن الإنجيل نزل بلغة سريانية، بينما التوراة نزلت باللغة العبرية، وبعد ذلك ترجمت هذه الكتب السماوية إلى الإنجليزية والعربية والفرنسية وكل لغات الأرض.



Italian Trulli