رمضان أمان ” حملة للتوعية المرورية بمشاركة ” التضامن ” ومؤسسة ”معانا ” لإيواء المشردين ة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

دين

رمضان أمان ” حملة للتوعية المرورية بمشاركة ” التضامن ” ومؤسسة ”معانا ” لإيواء المشردين ة

حملة رمضان
حملة رمضان

تحت رعاية وزارتي الداخلية والتضامن تبدأ مؤسسة "معانا" لإنقاذ إنسان في تنفيذ مبادرة "رمضان أمان " والتي تهدف للتوعية المرورية وسيتم خلالها توزيع وجبات رمزية على الصائمين لكسر الصيام فقط وسيتواجد المتطوعون بجوار ضباط وجنود المرور في الإشارات حيث يتم توزيع الإرشادات المرورية لسائقي السيارات العابرة مع الوجبات الرمزية .

وقال “محمود وحيد” رئيس مجلس إدارة مؤسسة ” معانا” لإنقاذ المشردين والفائز بجائزة صانع الأمل لعام أن المبادرة تهدف توزيع وجبات رمزية لكسر الصيام فقط وسيتواجد المتطوعون بجوار ضباط وجنود المرور في الإشارات ويوجد بها إرشادات مرورية لسائقي السيارات العابرة .

كما سيشارك في تنظيم الحملة من مصر أيضا فريق “أهل الخير” الذي سيتولى تنفيذ المبادرة بالمشاركة مع فريق ” معانا ” لإنقاذ إنسان . وكان وحيد قد نجح في ضم مصر إلى حملة “رمضان أمان” التي تُطلِقها جمعية الإحسان الخيرية في عجمان سنوياً مع بداية شهر الصيام .

وحول حملة “رمضان أمان” التي تُطلِقها الجمعية سنوياً مع بداية شهر الصيام، قال الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية بأنها توسّعت في دورتها الثامنة حتى تشمل ثماني دول، بعد إضافة جمهورية مصر العربية إلى الدول السابقة، وهي الإمارات والسعودية والكويت، والبحرين وعُمان والأردن والبوسنة.

ويشارك المتطوعون في توزيع وجبات الإفطار للمارة في شوارع الدول المشاركة في حملة ” رمضان أمان”، والتي تهدف إلى التقليل من الحوادث المرورية في شهر رمضان . ويتم تنفيذ المبادرة بعد التنسيق مع الجهات الحكومية وعلى رأسها وزارتي الداخلية والتضامن الاجتماعي .



Italian Trulli