3.4 مليار جنيه استثمارات مصر إيطاليا العقارية في 2019

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا

اقتصاد

3.4 مليار جنيه استثمارات مصر إيطاليا العقارية في 2019

تشهد مشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية على قدرة الشركة على التطوير والإبداع العقاري المستمر، وذلك في ظل المشروعات القومية لإنشاء المدن الجديدة والذكية، باستثمارات تقدر ب 3.4 مليار جنيه، في 2109.

وتتنوع مشروعات مصر إيطاليا العقارية من حيث الفكرة والتنفيذ بشكل يلائم جميع الفئات، فمشروع لانوفا فيستا "La Nuova Vista" القائم على مساحة 41 فدان بالقاهرة الجديدة، يحتوي على إجمالي 131 وحدة مصممين على الطراز الإيطالي، نفذ المشروع بالكامل وسُكن بالفعل من قبل العملاء.

يتميز لانوفا فيستا "la Nuova Vista" بمساحات خضراء واسعة لمحبي الطبيعة تغطي 90% من مساحة المشروع، ويحتوي المشروع على مول تجاري فخم بإسم جاردن ايت (Garden 8 Mall) تم الانتهاء من بناءه ليفتتح بأفخم العلامات التجارية في الربع الاول من العام القادم.

وامتدادًا لخطة التوسع العمراني بشكل يراعي النظام البيئي، أقيم مشروع البوسكو سيتى " Il Bosco City " على مساحة إجمالية تقدر 268 فدانا في مستقبل سيتى ويشمل 6600 وحدة سكنية، وإجمالي استثمارات المشروع ستصل إلى 22 مليار جنيه وضخت استثمارات به تقدر بـ150 مليون جنيه مصري في عام 2019، للبدء في تأسيسه بالربع الثالث من عام 2020.

يختلف مشروع "Il Bosco" عن "Il Bosco City"، حيث يقام المشروع على مساحة إجمالية تقدر بـ207 أفدنة بالعاصمة الإدارية الجديدة، يشمل 5100 وحدة، وإجمالي حجم الاستثمارات فيه 16 مليار جنيه وتم ضخ مليار جنيه خلال عام 2019، تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية لـ 300 فيلا و2500 شقة سكنية على أن يتم بدء التسليم في عام 2021.

ويأتى مشروع الغابة العمودية "Vertical Forest" جزء من مشروع البوسكو "Il Bosco"، ويحتوي على 700 وحدة وثلاثة أبنية للغابة العمودية، بسبع طوابق مصممة من قبل المهندس المعماري "سيتفانو بويري".

تتميز مباني الغابة العمودية بتصميم أيقوني يضم العديد من المساحات الخضراء العمودية. تأتي هذه المباني على شكل يتميز بالممرات البيئية التي تعطي الحياة للمشروع، والذي يوفر نظام حيوي معماري عن طريق وضع الاشجار بطريقة عمودية على الشرفات والمنافذ للمباني، بهدف جلب روح الطبيعة إلى المناطق الحضرية وخلق نظام بيئي.



Italian Trulli