أسعار الذهب تواصل ارتفاعها بمصر والجرام يزيد 3 جنيهات اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

اقتصاد

أسعار الذهب تواصل ارتفاعها بمصر والجرام يزيد 3 جنيهات اليوم

واصلت أسعار الذهب ارتفاعها في مصر، وزاد سعر الجرام 3 جنيهات خلال تعاملات اليوم الجمعة، مقابل أسعار أمس.

وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية في تصريحات صحفيه منذ قليل، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع اليوم إلى 678 جنيها مقابل 675 جنيها أمس.

كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 581 جنيها، وسعر الجرام عيار 24 إلى نحو 774.9 جنيه، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 5424 جنيه.

وعالميا، انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة في الوقت الذي باع فيه المستثمرون المعدن النفيس لجني الأرباح بعد بيانات قوية للمصانع في الصين قلصت المخاوف بشأن تباطؤ اقتصادي، بحسب وكالة رويترز.

لكن على مستوى الأداء الأسبوعي، يتجه الذهب صوب تحقيق ثاني مكسب أسبوعي في الوقت الذي يتلقى فيه الإقبال على المعدن الأصفر الدعم من الضبابية التي تكتنف اتفاق للتجارة بين أمريكا والصين.

وبحلول الساعة 0524 بتوقيت جرينتش، نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1510.70 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1% إلى 1513.10 دولار للأوقية. لكن الذهب في السوق الفورية يتجه للارتفاع 0.5% على أساس أسبوعي بعد أن ربح 1% في الأسبوع السابق.



Italian Trulli