حمادة صدقي: منتخب مصر تحت سن الـ23 مبشر .. واللاعبون يتميزون بـ”الروح القتالية”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

توك شو

حمادة صدقي: منتخب مصر تحت سن الـ23 مبشر .. واللاعبون يتميزون بـ”الروح القتالية”

أشاد الكابتن حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الجونة سابقًا، بأداء منتخب مصر تحت سن الـ 23 في بطولة الأمم الأفريقية التي تُقام حاليا في مصر، خاصة في المباراة الأخيرة الذي خاضها المنتخب أمام المنتخب الغاني وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف "صدقي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أن منتخب مصر تحت سن الـ 23 مُبشر جدًا ويضم لاعبين على أعلى مستوى، وكذلك جهاز فني قوي بقيادة شوقي غريب، ويتميز المنتخب بالروح القتالية.

وأشار إلى أن الروح القتالية لدى اللاعبين حولت هزيمة المنتخب في بداية الأمر من هدف مقابل لا شيء أمام غانا إلى تعادل ثم من هزيمة هدفين مقابل هدف، إلى تعادل ثم فوز مُحقق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، موضحًا أن الفريق فيه العديد من العناصر المميزة والجيدة للغاية.

وتابع :" المنتخب ده هيبقى منتخب مصر الأول بعد فترة من الزمن، وله مستقبل كبير جدًا، ورمضان صبحي أخذ خبرة كبيرة من مشاركته مع المنتخب الأول ويتألق حاليا مع منتخب تحت سن الـ 23 سنة.



Italian Trulli