الكهرباء: مشروع بنبان من أكبر المشروعات الاستثمارية بقطاع الطاقة بقيمة 2 مليار دولار .. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الشرطة الكينى «المستوردين»: 33 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية خلال عامين الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: زيارة بلينكن خطوة جادة في حل القضية الفلسطينية السفير التركي خلال مؤتمر بنقابة الصحفيين: نعمل مع مصر لحل القضية الفلسطينية خبير: الفساد أصبح مقبولاً لدى البعض لتحقيق الطموحات والأحلام القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد الزمالك بالقميص ”اللبني” والشورت الأسود أمام الشرطة الكينى بالكونفدرالية وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع وود سايد إنرجي الأسترالية

توك شو

الكهرباء: مشروع بنبان من أكبر المشروعات الاستثمارية بقطاع الطاقة بقيمة 2 مليار دولار .. فيديو

مشروع بنبان
مشروع بنبان

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، إن مشروع بنبان من أكبر المشروعات الاستثمارية في قطاع الطاقة النظيفة بقيمة 2 مليار دولار عن طريق وجود 32 شركة.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مشروع بنبان أكبر مشروع لإنتاج الطاقة النظيفة في العالم.
وكشف أيمن حمزة أن هناك شراكة مع سيمنز الألمانية لإنشاء 3 محطات عملاقة بإجمالي طاقة 14.400 ميجا وات بالتعاون مع شركاء محليين، وتم الانتهاء منهم في زمن قياسي في عامين ونصف.

وكشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أنه تم تدريب 600 فني ومهندس لتشغيل الثلاث محطات وهناك أيضا مشروعات للطاقة المتجددة مع شركة سينمز الألمانية، وسيتم إنشاء مركز صيانة توربينات طاقة الرياح.



Italian Trulli