الصناعات المغذية: ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية عائق أمام انتشارها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

اقتصاد

الصناعات المغذية: ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية عائق أمام انتشارها

المهندس على توفيق
المهندس على توفيق

قال المهندس على توفيق، مؤسس ورئيس رابطة الصناعات المغذية للسيارات، إن ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية وعدم تطوير البنية التحتية يعدان التحديان الأساسيان أمام انتشار السيارات الكهربائية في مصر.

وأضاف توفيق خلال كلمته في جلسة السيارات الصغيرة المخصصة للاستخدام في الأماكن الحضرية، ضمن فعاليات معرض قطع غيار السيارات السنوي، أن السيارات الكهربائية هي المستقبل ولكنها تحتاج إلى وقت طويل للانتشار في السوق المصرية.

وأكد أن ملف السيارات الكهربائية يحتاج إلى دراسة الجدوى الاقتصادية، والتحديات والمعوقات التى تواجه انتشارها، ونوعية السيارات التى تنافسها بالسوق المحلية، والكميات التى سيتم إنتاجها وتغطية السوق المحلية وإنتاج فائض يسمح للتصدير.



Italian Trulli