«التعليم»: قبول ملفات أولى ابتدائي بالمدارس الحكومية غير مرتبط بسداد المصروفات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

أخبار

«التعليم»: قبول ملفات أولى ابتدائي بالمدارس الحكومية غير مرتبط بسداد المصروفات

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قبول ملفات التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية الرسمية ليس مرتبطًا بسداد المصروفات الدراسية أولًا، أي قبل استلام الملف من ولى الأمر في المدرسة.

وأضافت المصادر، أن الملفات تقبل وفقا للشروط المحددة وهي الأكبر سنًا والمربع السكني وبما يتناسب مع كثافات المدرسة، وعلى ولي الأمر أن يسدد المصروفات في أي وقت من بدء العام الدراسي، كما أن قبول الملفات والتقدم بدأ منذ يوليو الجاري ومصروفات العام الدراسي الجديد لم تحدد حتى الآن.

وتابعت أن المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد للمدارس الحكومية سوف تسدد إلكترونيًا من خلال خدمة سوف تعلن عنها الوزارة في وقتها.



Italian Trulli