الزمالك يدخل في مفاوضات مع إسماعيل الحداد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الغربية: يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد مدبولي: علاج 157 مصابا بنزلات معوية باسوان ولم يبقي سوي 43 مريض رئيس الوزراء: حددنا 5مناطق للاستثمار علي البحر الأحمر بينها راس بيناس رئيس الوزراء:دبرنا أكثر من 2.5 مليار دولار حتي نضمن عدم انقطاع الكهرباء الصيف القادم قومي المراة باسيوط يفتتح معرض تحويشة العمرللمراة المعيلة محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لاسر برنامج تكافل وكرامة اللواء خالد شعيب يفتتح المهرجان الثالث للزيتون محافظ مطروح يستقبل رئيس هيئة قصور الثقافة محافظ الغربية يشهد احتفالية نقابة غرب طنطا للمحامين لتكريم المتفوقين وأبناءهم ضمن مبادرة «بداية جديدة».. هيئة الكتاب تفتتح معرضا بنادي قضاة المنيا محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد العام بتكلفة 10 مليون جنية رئيس الوزراء مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية جزء من تنمية سيناء

رياضة

الزمالك يدخل في مفاوضات مع إسماعيل الحداد

دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع إدارة الوداد المغربي للحصول على خدمات إسماعيل الحداد لاعب الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم الصفوف.

وعرض مسئولو الزمالك على إدارة الوداد إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين ينتقل بمقتضاها الحداد إلى الزمالك نظير رحيل مواطنه حميد أحداد إلى صفوف الوداد بجانب دفع مبلغ مالي.

وكان الزمالك قد قرر رحيل حميد أحداد مع نهاية الموسم الجاري وعدم الإبقاء عليه داخل الفريق بسبب حصوله على فرصته أكثر من مرة دون أن يثبت نفسه مع الفريق حتى الآن.

ويبحث الزمالك التدعيم بمختلف اللاعبين الجدد لسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق إستعدادًا لإنطلاق الموسم الكروي الجديد.



Italian Trulli