بعد آخر تعديلات.. السكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

أخبار

بعد آخر تعديلات.. السكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها

نشرت هيئة السكة الحديد جداول تشغيل قطارات كافة خطوط السكة الحديد على مستوى الجمهورية بالوجهين القبلى والبحرى بعد آخر تعديلات تم إدخالها على مواعيد بعض القطارات وإعادة تشغيل بعض قطارات أخرى.

كانت هيئة السكة الحديد أجرت تعديلات على جداول تشغيل القطارات لعام 2019/ 2020 التى تم بدء تطبيقها ابتداء من بداية يوليو الجارى، حيث يستمر العمل بها حتى نهاية يونيو المقبل، وشملت جداول تشغيل العام الجديد إعادة تشغيل 34 قطارا على الخطوط المختلفة بعدما كان سبق إيقافها لاعتبارات أمنية واقتصادية.

كما شملت جداول التشغيل إدخال وقفات جديدة لعدد 40 قطارًا عاديًا ومكيفا تعمل على الخطوط الطوالى بالوجهين القبلى والبحرى استجابة لطلبات ورغبات المواطنين القطارات ومد مسير 4 قطارات أخرى استجابة لرغبة المواطنين، وتعديل مواعيد10 قطارات بالخطوط الطوالى.



Italian Trulli