«فلوكس» يتجاهل خبر طلاقه بأغنية لعمرو دياب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ مطروح يعلن ختام الموسم السياحي الصيفي الزراعة: تبحث مع الصندوق الإفريقي لمقاومة تغير المناخ..CRAF.. سبل التعاون لتعزيز الأمن الغذائي الزراعة: تواصل متابعة الرقعة الزراعية وإزالة التعديات في محافظات الشرقية وبني سويف والقليوبية تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 د.سويلم : مراعاة كافة المعايير الفنية للحفاظ على القطاع المائى للنهر وحماية جسوره تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22 اكتوبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 22اكتوبر 2024 محافظ الغربية يستقبل وفد قطاع الاعلام بالهيئة العامة للاستعلامات وكلية الشريعة والقانون جامعة الازهر الزراعة: حصاد ٩٤٪ من مساحات الأرز.. وإنتاج ٢٨ ألف طن أسمدة عضوية

فن وثقافة

«فلوكس» يتجاهل خبر طلاقه بأغنية لعمرو دياب

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

تجاهل الفنان أحمد فلوكس إعلان طلاقه من الفنانة هنا شيحة بنشر فيديو لأغنية بـ"حبه" للهضبة عمرو دياب عبر حسابه الشخصي انستجرام .

وأكدت الفنانة هنا شيحة خبر انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، بعد أقل من عام زواج قائلة: "انفصلنا فعليًا منذ 3 أشهر، ولم تزعجني تلك الأحاديث حول الانفصال".

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد فلوكس، كان فيلم "الممر" الذي عرض في موسم عيد الفطر.

وتدور أحداثه حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال المرحلة الزمنية من حرب 1967، وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل ويدعى «نور»، و يتصادف عرض الفيلم الذي يبدأ يوم 5 يونيو مع الذكرى الـ52 للنكسة.



Italian Trulli