استقبال رئاسي وجماهيري لبعثة السنغال بعد العودة من مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

رياضة

استقبال رئاسي وجماهيري لبعثة السنغال بعد العودة من مصر

استقبل ماكي سال رئيس السنغال، بعثة منتخب بلاده، وذلك بعد العودة من الأراضي المصرية بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

يذكر أن المنتخب السنغالي قد حل وصيفًا في البطولة ، وذلك بعد خسارته من نظيره المنتخب الجزائري في المباراة النهائية بهدف نظيف ، والتي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي.

وقال سال أثناء استقبال بعثة أسود التيرانجا في العاصمة السنغالية داكار:"أكرر التزامي بدعم المنتخب من أجل العمل بشكل أكبر مع اتحاد الكرة، ووزارة الرياضة ، والجهاز الفني، من أجل الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية عام 2021، كلي ثقة أن اللاعبين لديهم الشجاعة والمهارة لتحقيق هذا الحلم."

وأضاف سال: "تزامنت مسيرتكم الافريقية مع وجود أفضل جيل للمنتخب الوطني قادنا للمباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخ البلاد.. كان جميع أفراد شعب السنغال على يقين بتحقيق الفوز في النهائي، لكن هذا قانون الرياضة".

وتابع :"لا يمكننا أن ننتقد منتخبنا الذي وصل للمحطة الأخيرة وخسر النهائي، بل يجب تشجيعه وحثه على التعلم من التجربة، أريد أن أتوجه بالشكر إلى آلاف المشجعين على استقبالهم الوطني والدافئ وسط ألوان العلم الوطني السنغالي".

كما احتشدت أعداد غفيرة من المشجعين لاستقبال أسود التيرانجا التي استقلت حافلة من مطار ليوبولد سيدار سنغور الدولي تجاه المقر الرئاسي.



Italian Trulli