اليوم.. انطلاق معرض ومؤتمر «فارمسي اكسبو» بمشاركة 92 شركة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم السبت 21سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 محافظ الغربية يعلن جاهزية ٢٧٣١ مدرسة بالمحافظة لاستقبال مليون طالب الزراعة تكثف حملات توعية وإرشاد صغار المربيين لتحسين معدلات آداء قطعانهم مد فترة التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة الي ١٥ أكتوبر مشروبات تساعد على التخلص من حصوات الكلى

اقتصاد

اليوم.. انطلاق معرض ومؤتمر «فارمسي اكسبو» بمشاركة 92 شركة

جانب من فاعليات المؤتمر
جانب من فاعليات المؤتمر

شهد اليوم السبت افتتاح المعرض والمؤتمر الدولي السابع للصيدلة "فارمسي اكسبو"، بمشاركة 92 شركة مصرية منها 60% تشارك للمرة الأولى بفاعليات المعرض لرغبتها في زيادة تواجدها بالسوق المصري.

وقال محمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة ماسترز بيزنس جروب، إن الدورة الحالية تشهد زيادة فى عدد الشركات المشاركة عن الدورة الماضية التي سجلت حضور 80 شركة.

أشار "المدير التنفيذي"، إلى أنه يتم حاليا التنسيق مع عدد من الجهات منها الاتحاد العربي لتنمية الصادرات العربية وكذلك رؤساء شركات الادوية ، من اجل اقامة معرض فارمسي اكسبو في عدد من الدول العربية وكذلك الافريقية.

وقال في تصريحات صحفية، إن ذلك بهدف زيادة الترويج للمنتجات المصرية في الأسواق الأفريقية والعربية، لتنمية الصادرات المصرية في قطاعات الدواء ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية.

وأضاف أن الشركات المشاركة تعمل أيضاً على طرح مستحضرات طبية جديدة خلال فترة المعرض، منوها بأن هناك عدد من الاندماجات التي حدثت في سوق الدواء وكذلك بعض الكيانات الجديدة.

أوضح أن "فارمسي اكسبو" يزوره نحو 10 آلاف صيدلي منهم 3 آلاف مالك لصيدلية، لافتا إلى مشاركة مستشفى 57357 في المؤتمر لمناقشة الصيدلة الاكلينيكية، مؤكداً أن مشاركة الجمعية المصرية للصيدلة الجينية، والتي تعد مستقبل الطب خلال السنوات المقبلة، حيث تتعلق بمدى استجابه المريض للدواء بناءا على جيناته.



Italian Trulli