مفاجأت بالجملة.. تشكيل الأهلي لموقعة المقاولون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

رياضة

مفاجأت بالجملة.. تشكيل الأهلي لموقعة المقاولون

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق لمواجهة المقاولون العرب التي تقام في الساعة الثامنة مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني - أيمن أشرف - رامي ربيعة - علي معلول. خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - وليد سليمان. خط الهجوم: رمضان صبحي - وليد أزارو. ويجلس على دكة البدلاء: صالح جمعة وعلي لطفي ومروان محسن وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي وجيرالدو.



Italian Trulli