حتركب ميكروباص من بيلا روسيا.. تفاصيل لقاء وزير قاع الأعمال وشركة ماز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
استشهاد 5 عاملين بوزارة الصحة الفلسطينية وإصابة آخرين في قطاع غزة السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة في البعثة الأولمبية المصرية بدورة باريس تكليف رئاسي بمراجعة المبالغ المالية المخصصة للاتحادات الرياضية المشاركة في باريس وزير الصحة اللبناني: مقتل 31 شخصًا خلال الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 41.391 شهيدا و95.760 مصابا كولر يحدد موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي إخلاء سبيل صلاح التيجاني بكفالة 50 ألف جنيه وزير الصحة يلتقي السفير المصري بالهند لبحث سبل التعاون المشترك شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون شعبة النقل الدولي: استحداث حزمة من الخدمات الملاحية والبحرية لرفع الكفاءة بالقناة وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام العدل تنظم ندوات توعية بأضرار الإدمان ومخاطر الختان ونشر التوعية الالكترونية للمواطنين

اقتصاد

حتركب ميكروباص من بيلا روسيا.. تفاصيل لقاء وزير قاع الأعمال وشركة ماز

استقبل هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الثلاثاء، سيرجى تيرتنتييف سفير دولة بيلاروسيا بالقاهرة، ومسؤولي شركة "ماز" البيلاروسية، لبحث سبل دعم وتعزيز علاقات التعاون المشترك.

في بداية اللقاء، رحب الوزير بالسفير البيلاروسي مؤكدًا على العلاقات المتميزة التي تجمع بين مصر وبيلاروسيا والتطلع لمزيد من التعاون في مختلف المجالات.

وقد تم التباحث حول إمكانية التعاون في مشروع إنتاج سيارات ميكروباص ( 14راكبًا) على خطوط الشركة الهندسية لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام – وذلك بالتعاون مع شركة "ماز" البيلاروسية، في ضوء مذكرة التفاهم السابق توقيعها بين الطرفين في أغسطس 2019.. وحضر اللقاء مسؤولي الشركة الهندسية لصناعة السيارات.

كما تم التباحث حول الفرص الأخرى المتاحة للتعاون مع الجانب البيلاروسي ومنها إنتاج وحدات تحويل المحركات التي تعمل بالديزل إلى العمل بالغاز الطبيعي.

وفي ختام اللقاء، تم توجيه الدعوة الوزير لزيارة مصانع شركة "ماز" في بيلاروسيا للتعرف على التكنولوجيا المستخدمة والطاقات الإنتاجية ونماذج من المنتجات.



Italian Trulli