تعرف على سعر الدولار اليوم الأحد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام جورماهيا ليلة الاحتفال باللقب.. درع الدوري يتوجه إلى استاد القاهرة لتسليمه للأهلي خبير أمن معلومات: الحرب السيبرانية العالمية بدأت وستلقي بظلالها على العالم الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت إلى 37 شهيدا السيسي يوجه بتحجيم المشاركة في عدد من الألعاب الأولمبية توجيهات رئاسية لمحاسبة الاتحادات المشاركة في أولمبياد باريس استشهاد 5 عاملين بوزارة الصحة الفلسطينية وإصابة آخرين في قطاع غزة السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة في البعثة الأولمبية المصرية بدورة باريس تكليف رئاسي بمراجعة المبالغ المالية المخصصة للاتحادات الرياضية المشاركة في باريس وزير الصحة اللبناني: مقتل 31 شخصًا خلال الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 41.391 شهيدا و95.760 مصابا كولر يحدد موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي

اقتصاد

تعرف على سعر الدولار اليوم الأحد

تستعرض «البوابة المصرية»، سعر الدولار اليوم الأحد 22-3-2020 في البنوك المصرية الحكومية والخاصة، مع بداية تعاملاتها الصباحية.

وجاء سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، وفق آخر التحديثات التي أعلنت عنها البنوك الحكومية والخاصة العاملة في سوق المال المصري على النحو التالي:

استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه بالبنوك في مستهل تعاملات اليوم الأحد وفقًا لما أعلنه البنك المركزي المصري ليسجل 15.69 جنيه للشراء و 15.79 جنيه للبيع

ووصل أدني سعر صرف للدولار مقابل الجنيه بالبنك الأهلي المصري ليسجل 15.53 جنيه للشراء و 15.63 جنيه للبيع، بينما سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك مصر نحو 15.68 جنيه للشراء و 15.78 جنيه للبيع.

أما في بنوك " العربي الافريقي الدولي، كريدي أجريكول، التجاري الدولي، ساييب، المصرف المتحد، المصري الخليجي، الأهلي اليوناني، المصرف المتحد" فوصل سعر الدولار مقابل الجنيه لنحو 15.7 جنيه للشراء و 15.8 جنيه للبيع.
وبلغ سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك مصر إيران للتنمية لـ15.71 جنيه للشراء و 15.81 جنيه للبيع، و مصرف أبوظبي الإسلامي لنحو 15.72 جنيه للشراء و 15.82 جنيه للبيع.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه بالبنك الأهلي الكويتي وصل لـ15.73 جنيه للشراء و 15.83 جنيه للبيع



Italian Trulli