الصحة: استخدمنا 6 مستشفيات فقط من المُعدّة لمواجهة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

توك شو

الصحة: استخدمنا 6 مستشفيات فقط من المُعدّة لمواجهة كورونا

هالة زايد وزيرة الصحة
هالة زايد وزيرة الصحة

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إن الحكومة المصرية أعدت خطة مسبقة لمواجهة فيروس كورونا للعمل بها فى 27 محافظة.

معقبة:" الحمد لله 6 مستشفيات عزل فقط تعمل بنسبة أشغال لا تتعدى نسبة الـ 50% بناء على عدد الإصابات الموجودة بالفيروس.

وأضافت وزيرة الصحة خلال تصريحات تلفزيونية لها، أن غدا سيتم افتتاح مستشفيين جديدين استعدادا لاستقبال اى حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا قد تظهر فى نطاق المستشفيات.

لافتة إلى أن الحالات المصابة بفيروس كورونا التى تحتاج أجهزة تنفس صناعى لا تتعدى نسبة الـ 10% من المصابين.

وأكدت وزيرة الصحة،أن الوزارة تحاول الاستعانة بالأطباء الاقل من 50 عاما فى الخط الاول بمستشفيات العزل.

لافتة إلى أن الأطباء الخارجين الى المعاش يمكنهم الانضمام للعمل بوزارة الصحة بعقد 5 سنوات، وأنه يوجد حاليا عدد كبير متواجد كـ استشاريين بمستشفيات العزل.



Italian Trulli