استقرار أسعار العملات العربية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ رامي ربيعة يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك جورماهيا مسؤول سابق بالناتو: الاتحاد الأوروبي لن يكون له دور في وقف حرب غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي: جرى قصف 180 هدفا في جنوب لبنان متحدث الحكومة: مصر صدرت أدوية بقيمة مليار دولار في 2023 بايرن ميونخ يفوز على فيردر بريمن بخماسية في الدوري الألماني ليفربول يفوز على بورنموث بثلاثية في البريميرليج وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية”

اقتصاد

استقرار أسعار العملات العربية

استقرت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم السبت 28 مارس 2020.

وجاءت أسعار العملات العربية، وفقًا لأحدث أسعار البنك الأهلي المصري وبنك مصر، كالتالي

وبلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.15 جنيه للشراء، و 4.20 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدينار الكويتي نحو 49.51 جنيه للشراء، و 51.45 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.25 جنيه للشراء 4.29 جنيه للبيع.

وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.



Italian Trulli