”مواد البناء” توفر الاحتياجات اللازمة لإنشاء مستشفى لعلاج كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ رامي ربيعة يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك جورماهيا مسؤول سابق بالناتو: الاتحاد الأوروبي لن يكون له دور في وقف حرب غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي: جرى قصف 180 هدفا في جنوب لبنان

اقتصاد

”مواد البناء” توفر الاحتياجات اللازمة لإنشاء مستشفى لعلاج كورونا

صرح الدكتور كمال الدسوقي نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، إن الغرفة قررت فتح باب المساهمات المجتمعية لشركات الأعضاء في قطاعات مواد البناء المختلفة لمساندة الدولة في مواجهتها لفيروس كورونا.

وكشف نائب رئيس غرفة مواد البناء، عن تقدم شركة «كناوف المحدودة وشريكتها» إحدي شركات الأعضاء بالغرفة بطلب لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتوفر مواد البناء التي تصنعها الشركة بمصر لبناء دور كامل بسعة 500 سرير بالمستشفى الميداني المزمع إنشاؤه حاليا لعلاج مصابي فيروس كورونا.

وقال «الدسوقي»،إن الغرفة تثمن هذا التوجه من شركة كناوف إحدي الشركات الألمانية العاملة في مصر وكبري شركات الأعضاء بالغرفة المصنعة للألواح الجبسية ومستلزماتها من أنظمة البناء الجافة، في إطار مسئوليتها المجتمعية ورد الجميل للشعب المصري.

وأضاف: كما يثمن مجلس إدارة غرفة مواد البناء بحزمة القرارات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار الوباء بشهادة منظمة الصحة العالمية وستضع الغرفة كافة إمكانياتها للمساهمة في جهود الدولة المختلفة وتوفر احتياجات إنشاء المستشفى من مختلف مواد البناء المصنعة محليًا بمجرد إعلام الشركات بالمكان والوقت لتوفير احتياجات المستشفى الجديد وكافة احتياجات المستشفيات.

وأضاف «الدسوقي» أن الغرفة تضع كافة إمكانياتها وطاقاتها الإنتاجية من شركات مواد البناء المختلفة لتوفير متطلبات إقامة المستشفيات والمراكز الصحية وكافة مشروعات الدولة في مجال الصحة لمعالجة المصابين بفيروس كورونا ومكافحة انتشار هذا الوباء انطلاقا من المسئولية المجتمعية لشركات مواد البناء العاملة في السوق المصرية.

وأكد «الدسوقي» ان استمرار الدولة المصرية في تحقيق نجاحات كبيرة في إدارة الأزمة وجهودها الحثيثة لمحاربة التداعيات ومخاطر الفيروس علي جميع المستويات الصحية والمجتمعية والاقتصادية يفتح الباب أمام القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لتوسيع نطاق مشاركتهم في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.



Italian Trulli