البافاري يجتمع بمسئولي مانشستر سيتي لحسم صفقة سانيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

رياضة

البافاري يجتمع بمسئولي مانشستر سيتي لحسم صفقة سانيه

سانيه
سانيه

يحاول نادي بايرن ميونخ الألماني، ضم ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي الألماني، سيجتمع مع مسئولي مانشستر سيتي لحسم الصفقة في أسرع وقت.

ويحاول نادي بايرن ميونخ تعويض رحيل الثنائي فرانك ريبيري وآريين روبن، حيث يأمل النادي الألماني في تدعيم صفوفه بهذه الصفقة القوية كما وصفتها الصحيفة.

حيث أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن بايرن ميونخ عرض علي ساني راتب 200 ألف استرليني إسبوعيًا، حتي يوافق اللاعب في الإنتقال للنادي الألماني.

ويعتبر راتب اللاعب مع مانشستر سيتي 60 ألف استرليني فقط، حيث عرض السيتزينز نفس راتب بايرن علي اللاعب لتجديد عقده الذي سينتهي أخر الموسم القادم، ولكن يرفض اللاعب تمديد عقده حتي الأن لرغبته في الرحيل.



Italian Trulli