شروط وأحكام تأجيل سداد الأقساط من «القاهرة»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ رامي ربيعة يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك جورماهيا مسؤول سابق بالناتو: الاتحاد الأوروبي لن يكون له دور في وقف حرب غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي: جرى قصف 180 هدفا في جنوب لبنان متحدث الحكومة: مصر صدرت أدوية بقيمة مليار دولار في 2023 بايرن ميونخ يفوز على فيردر بريمن بخماسية في الدوري الألماني

اقتصاد

شروط وأحكام تأجيل سداد الأقساط من «القاهرة»

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، أنه تنفيذًا لمبادرة البنك المركزي المصري بتأجيل أقساط قروض التجزئة المصرفية بمختلف أنواعها لمدة 6 أشهر، يُرجي العلم أنه سيتم احتساب عائد عن مدة التأجيل و بذات السعر المتفق عليه بعقد القرض، و بدون احتساب أي عمولات أو غرامات تأخير إضافية، وعلي العملاء الراغبين في عدم التأجيل ارسال طلبهم على البريد الالكتروني " [email protected]" بالبيانات التالية:(الاسم رباعيرقم المحمولالرقم التعريفي بالبنكالرقم القومي بالكامل).

أو الاتصال على 16990 أو التوجه إلي أيًا من فروع البنك في موعد أقصاه يوم 15 من شهر أبريل لعام 2020 لتقديم طلبًا بذلك.

يذكر أنه في حالة حلول الموعد الأخير دون تقديم الطلب المذكور يعتبر بمثابة موافقة من العميل على التمتع بهذه المبادرة و رغبة منه في ارجاء سداد الأقساط على النحو المتقدم.



Italian Trulli