مجموعة ”طلعت مصطفي” تتصدر أسهم البورصة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ رامي ربيعة يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك جورماهيا

اقتصاد

مجموعة ”طلعت مصطفي” تتصدر أسهم البورصة

جاءت اسهم مجموعة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، المتداولة في البورصة المصرية تحت رمز TMGH في مقدمة الأسهم الدفاعية بالنسبة للمحافظ المالية للأفراد والمؤسسات معًا.

وتماسك سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة اليوم فوق مستوى خمسة جنيهات مجددا، وأنهى تداولاته عند 5.41 جنيه، وسط تداولات قيمتها 24.58 مليون جنيه، عبر 4.54 مليون سهم تنم تنفيذها على نحو 934 صفقة بيع وشراء..

وفور إعلان البنك المركزي عن رصد بنكي الأهلى ومصر 3 مليارات جنيع لشراء الأسهم القيادية، دخلت قوى شرائية عززت من صعود السهم الذي وصل لأفضل سعر جاذب على الشراء خلال السبعة سنوات الماضية، عند مستوى 4.47 جنيه

وواصل مجموعة طلعت مصطفى صعوده في أعقاب خطة انقاذ البورصة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي بنحو 20 مليار جنيه، ليواصل تصدره نشاط السوق، حيث تتسق تحركات السهم مع المؤشر العام للبورصة.



Italian Trulli