50 %انخفاض فى عدد ركاب المترو بسبب حظر التجول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ رامي ربيعة يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك جورماهيا مسؤول سابق بالناتو: الاتحاد الأوروبي لن يكون له دور في وقف حرب غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي: جرى قصف 180 هدفا في جنوب لبنان

اقتصاد

50 %انخفاض فى عدد ركاب المترو بسبب حظر التجول

المترو
المترو

كشف أحمد عبدالهادى، المتحدث باسم مترو الأنفاق، ان ركاب مترو الانفاق انخفض إلى النصف تقريبا، مؤكدا أن المترو ينقل يوميًا 3 ملايين راكب ومع قرار حظر التجول ضمن إجراءات الدولة انخفض العدد بنسبة 50%.

وقال أحمد عبدالهادى – فى تصريحات تلفزيونية – إن هناك قطارات إضافية يتم الدفع بها قبل الحظر من أجل منع تكدس المواطنين على محطات المترو.

وأضاف المتحدث باسم مترو الأنفاق، أن هناك 5 قطارات إضافية على كل خط من خطوط المترو، أى ما يعادل 30 رحلة إضافية.

ودعا "عبدالهادى"، المواطنين إلى النزول فى أوقاف مختلفة حتى لا يحدث تكدس على المحطات، منوهًا إلى أن هناك ربع ساعة سماح للمواطنين منذ نزولهم من المترو.



Italian Trulli