بنفس التشكيل.. استمرار عمل المجالس التصديرية لمدة شهر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ رامي ربيعة يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك جورماهيا

اقتصاد

بنفس التشكيل.. استمرار عمل المجالس التصديرية لمدة شهر

وزيرة الصناعة
وزيرة الصناعة

أصدرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، قراراً باستمرار العمل بالتشكيل الحالي للمجالس التصديرية لمدة شهر اعتباراً من أول شهر أبريل المقبل.

وأشارت جامع، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إلى أن القرار يأتي في ظل انتهاء العمل بالقرار الوزاري رقم 10 لسنة 2020 والخاص بتمديد فترة عمل المجالس التصديرية لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من أول يناير وحتى نهاية شهر مارس الجاري.

وأوضحت وزيرة التجارة والصناعة، أن القرار يستهدف الحفاظ على حالة الاستقرار داخل القطاعات التصديرية خلال هذه المرحلة الدقيقة التي يشهدها الاقتصاد العالمي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وبما يسهم في الحفاظ على معدلات تصدير المنتجات المصرية للأسواق الخارجية.

وأضافت أن استمرار العمل بالتشكيل الحالي للمجالس التصديرية لمدة شهر يسهم في إتاحة المزيد من الوقت لاختيار أفضل الكوادر لإدارة المجالس التصديرية خلال المرحلة المقبلة بهدف تفعيل دورها في زيادة الصادرات المصرية للأسواق العالمية، خاصة وأنها تمثل أحد أذرع الوزارة الرئيسية المعنية بتعزيز صادرات المنتجات المصرية .



Italian Trulli