زيادة أسعار الذهب بالسوق المحلية والعيار يرتفع 4 جنيهات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ

اقتصاد

زيادة أسعار الذهب بالسوق المحلية والعيار يرتفع 4 جنيهات

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية، خلال تعاملات اليوم الاثنين 6 أبريل 2020، مع بداية تعاملات الأسبوع بقيمة بلغت من 2 الى 4 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وجاءت أسعار الذهب المحلية، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية، على النحو التالي:

وسجلت أسعار الذهب المحلية، عيار 21 نحو 698 جنيها، وعيار 18 نحو 598 جنيها، وعيار 24 نحو 798 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 5,584 جنيها.



Italian Trulli