تعرف على رسالة والدة الطفلة ”ليمار” للمصريين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

توك شو

تعرف على رسالة والدة الطفلة ”ليمار” للمصريين

الطفلة ليمار
الطفلة ليمار

والدة الطفلة "ليمار":العاملين بالمنظومة الصحية يبذلون مجهوداً كبيراً لإنقاذ المصريين

أعربت هبة النشار، والدة الطفلة ليمار،عن سعادتها تجاه المفاجأة التى اعدها لها أطباء وطاقم التمريض بمستشفى الحجر الصحى بالإسكندرية،الذين احتفلوا بعيد ميلاد أبنتها التاسع خاصة وأن العائلة جميعها داخل الحجر الصحى، وتابعت:"شقيقتى تعمل ممرضة وهى التى نقلت لنا العدوى أنا وبنتى ووالدى ووالدتى".

وأضافت والدة الطفلة "ليمار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن العاملين بالمستشفى هم من رتبوا وفكروا لهذه الفكرة وتعد لفتة إنسانية، وتابعت:"لفتة حلوة بجد"، مشددة على أن العاملين فى المنظمة الطبية يبذلون مجهوداً كبيراً من أجل تقديم خدمة جيدة للمرضى وإنقاذ المصريين من الفيروس القاتل.

ووجهت "والدة الطفلة ليمار"، رسالة للمصريين، قائلة:"نصيحتى للمصريين اقعدوا فى البيت لأن الموضوع صعب وربنا ما يكتبه على حد وربنا يعدى الأزمة على خير ".



Italian Trulli