البنك الزراعي يكشف عدد العاملين الذين صرفوا منحة الـ 500 جنيها  

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ

اقتصاد

البنك الزراعي يكشف عدد العاملين الذين صرفوا منحة الـ 500 جنيها  

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن 29 ألف عامل صرفوا منحة الـ 500 جنيها اليوم الاثنين، والذى سيستمر حتى الخميس المقبل.

وتابع فاروق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «للأسف المواطنين فضلوا فروعا معنية مما أسفر عن حدوث تكدس تم معالجته بتوفير سيارات لنقل المواطنين إلى فروع أخرى».

وأشار إلى أن بعض المواطنين ذهبوا لصرف المنحة دون تلقي رسائل، فضلا عن أن بعض العملاء يستغرقون وقتا داخل الفروع بعد صرف المنحة.

وأشار إلى أنه تم علاج أزمة التكدس بنسبة نجاح وصلت إلى 95%، مشيرا إلى أن 1150 فرعا كانوا جاهزين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة اليوم.



Italian Trulli