فرجاني ساسي معلقًا على رحيله: «اسألوا أمير مرتضى»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وكيل الأزهر: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول «القاهرة الإخبارية» : 3 آلاف مصاب جراء هجمات إسرائيل على لبنان السفير حسين هريدي: لا توجد إرادة سياسية من إسرائيل وحماس للوصول لهدنة في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: إسرائيل تفرض سيطرتها على الأراضي المحتلة وتنتهك القانون الدولي ساكا و جيسوس يقودان هجوم أرسنال أمام أتالانتا ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا بدوى يبحث مع آى بي آر العالمية خططها لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

رياضة

فرجاني ساسي معلقًا على رحيله: «اسألوا أمير مرتضى»

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

علق فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مسألة رحيله أو استمراره مع الفريق بعد ختام بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم والخسارة أمام الأهلي بهدف نظيف.

وقال فرجاني ساسي بعد الخسارة من الأهلي في تصريح "اسألوا أمير مرتضى".

وتغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 1 - 0 في مباراة القمة رقم 118 التى أقيمت بينهما على ملعب استاد برج العرب فى ختام منافسات بطولة الدورى الممتاز.

أحرز هدف اللقاء الوحيد علي معلول من خطأ كارثي لحارس الفريق الأبيض عماد السيد.



Italian Trulli