محافظ السويس يشدد علي تكثيف أعمال النظافة بالشوارع

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

محافظات

محافظ السويس يشدد علي تكثيف أعمال النظافة بالشوارع

جانب من الاحتماع
جانب من الاحتماع

أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس علي أهمية تكثيف النظافة ورفع التراكمات والاتربة من الشوارع وعمل خطة لاصلاح المعدات والسيارات الخاصة بالنظافة داخل الاحياء .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مساء اليوم الاحد إجتماعا بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة لمناقشة أعمال النظافة والتجميل وتحسين العمل والارتقاء بالمنظومة.

وخلال الاجتماع أشار المحافظ علي رؤساء الأحياء بمتابعة المشروعات وأعمال النظافة بكل حي ورفع الإشغالات ومنع أي تعديات أوتجاوزات بشوارع وميادين السويس وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وكلف «صقر»، إدارة المرور بتنظيم العمل داخل شوارع السويس وتطبيق قانون المرور وعمل محاضر للمخالفين للحفاظ علي المواطنين وتسهيل الحركة المرورية.

وأكد على رؤساء الأحياء بضرورة الاستمرار في الحفاظ علي تم انشاؤه من حدائق عامة وميادين وما يتم انجازه وتطويره من مشروعات علي مستوي الاحياء .

حضر الاجتماع كلا من رؤساء أحياء للسويس وعتاقة وفيصل ومديري شرطة المرافق ووكيل ادارة المرور ومديري التجميل وادارة الطوارئ والتدخل السريع ومسئول الصيانة بجهاز النظافة .



Italian Trulli