ضبط المتهمين بسرقة 840 ألف جنيه من موظف شركة صرافة بسوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

محافظات

ضبط المتهمين بسرقة 840 ألف جنيه من موظف شركة صرافة بسوهاج

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول سوهاج بمديرية أمن سوهاج من موظفان بإحدى شركات الصرافة بقيام مجهولان يستقلان دراجة نارية بخطف حقيبة منهما بداخلها (مبلغ 840 ألف جنيه خاص بالشركة محل عملهما) عقب خروجهما من فرع أحد البنوك - الكائن بدائرة القسم، ولدى محاولتهما الإمساك بهما قام أحدهما بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته فأصاب أحدهما وهربا.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بسوهاج، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص أحدهم يعمل بذات شركة الصرافة ).. جميعهم مُقيمين بدائرة مركز شرطة سوهاج.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة حيث قام المتهم الذى يعمل بالشركة بإمدادهم بتحركات المبلغان.. وبإرشادهم تم ضبط (مبلغ 820.788 ألف جنيه-بندقية آلية- دراجة نارية)، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.



Italian Trulli