تعرف على مواعيد صرف رواتب العاملين وأصحاب المعاشات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي الحالة المرورية بالشوارع اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الأسماك اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعارصرف العملات الأجنبية اليوم الأحد22سبتمبر 2024 دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري

اقتصاد

تعرف على مواعيد صرف رواتب العاملين وأصحاب المعاشات

استكملت وزارة المالية اليوم الإثنين، رغم إجازة شم النسيم؛ عمليات صرف رواتب العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات لشهر إبريل الجاري، لمدة 4 أيام .

بحسب تصريحات صادرة عن الدكتور محمد معيط، وزير المالية؛ فإنه تم التنسيق مع الجهاز المصرفي لتحويل رواتب العاملين بالجهاز الحكومي و مستحقات أصحاب المعاشات إلكترونيا وعبر فروع البنوك وفقا للمواعيد التي تم الإعلان عنها بالمنظومة الإلكترونية.

أكد "معيط" أن الوزارة قدمت مواعيد صرف الرواتب و استحقاقات المعاشات قبل موعدها المتعارف عليه اعتبارا من 23 من كل شهر إلي يوم 19 من إبريل الجاري؛ نظرا لاحتفالات اعياد القيامة المجيدة وشم النسيم بغرض تدبير احتياجات المواطنين، موضحا أنه البنوك أتاحت المبالغ المالية اللازمة لصرف أجر أبريل الحالى للعاملين بالدولة، وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية عبر ماكينات الصراف الآلي ATM.

وأشار إلي أن ميكنة الموازنة أسهمت فى جدولة مواعيد الصرف لكل الوزارات والهيئات، بحيث تكون البداية على أربعة أيام بدلًا من يوم واحد؛ بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأدرجت موازنة العام المالي الجاري مبلغ 301.12 مليار جنيه بزيادة تجاوزت 30 مليار جنيه عن العام السابق له لباب الأجور وتعويضات العاملين بالدولة.

ومن المقرر استمرار عمليات صرف وراتب العاملين وأصحاب المعاشات لمدة يومين آخرين ستنتهي في الأربعاء المقبل.



Italian Trulli