الغرفة التجارية توضح: ”البيع بدون تحقيق ربح” أهم اسباب هدوء اسواق رمضان بـ اسيوط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي الحالة المرورية بالشوارع اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الأسماك اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الأحد 22سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعارصرف العملات الأجنبية اليوم الأحد22سبتمبر 2024 دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري

اقتصاد

الغرفة التجارية توضح: ”البيع بدون تحقيق ربح” أهم اسباب هدوء اسواق رمضان بـ اسيوط

قال خالد خليفة رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة اسيوط التجارية، استقرار اسعار جميع السلع والمنتجات الغذائية فى الأسواق، خلال الايام الأولى من شهر رمضان الكريم.

وأرجع "خليفة" الأسباب إلى المبادرات المجتمعية للغرفة التجارية برئاسة عمرو ابو العيون رئيس الغرفة، مع السلاسل التجارية والشركة القابضة للصناعات الغذائية، للبيع بدون هامش ربح وبأسعار مخفضة المواطنين .

وأضاف أن عدد كبير من السلاسل الكبرى قامت بإجراء تخفيضات كبيرة، أملا فى زيادة مبيعاتها، نتيجة لضغط ساعات العمل نتيجة الحظر وتوافر المعروض.

كان عمرو ابو العيون رئيس الغرفة، قد كلف رؤساء الشعب وعدد من موظفى الغرفة بالرصد الدورى لحركة السلع والمنتجات والمتابعة لها، سواء من حيث الكمية أو السعر.

وشدد على الاعلان عن اى اختناقات سعلية أو نقص فى المعروض من السلع اومغالاة أو احتكار، على ان يتم رصدها، أما من خلال المرور على الأسواق أو من خلال غرف العمليات الخاصة بالغرفة.



Italian Trulli