أسعار الخضراوات بسوق العبور اليوم 10 مايو 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزراعة: نشر طعوم على الترع والمصارف والمقابر والسكك الحديدية لمكافحة القوارض الدوري الإسباني.. ليفاندوفيسكي يقود برشلونة لمواجهة فياريال رئيس جهاز العبور انشاء موقف علي مساحة 4 الاف متر مربع للقضاء علي العشوائية حماس: رد فعل المقاومة في لبنان والعراق واليمن يزيد صمود شعبنا ويربك الاحتلال محافظ الغربية : تحرير20 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بمخابز بقريه صالحجر اليوم.. إعلان نتائج المرحلة السابعة للأراضي الصناعية وزير الري من الشرقية نتكامل مع الزراعة لزيادة انتاجية وحدة المياه الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد ”ميثاق المستقبل” عقب سجالات دولية قمة البريميرليج.. ساكا يقود هجوم أرسنال في مواجهة مانشستر سيتي قمة البريميرليج.. ساكا يقود هجوم أرسنال في مواجهة مانشستر سيتي قمة البريمرليج.. تشكيل هجومي لمانشستر سيتي أمام أرسنال وزير العمل يستقبل وكيل كلية الإنسانيات والعلوم الاجتماعية بجامعة بدر

اقتصاد

أسعار الخضراوات بسوق العبور اليوم 10 مايو 2020

شهدت أسعار الخضراوات، اليوم الأحد 10 - 5 - 2020، استقرارا، حيث تراوح أسعار الطماطم بين 1.6 - 3.25 جنيه، بينما أسعار البطاطس بين 1.7 - 2.7 جنيه، وأسعار الفاصوليا 4 - 6 جنيهات، وسعر كيلو البصل يتراوح بين 3 - 7 جنيهات، فيما سجل الباذنجان البلدى 2 - 3 جنيهات، والباذنجان الرومى سعر الكيلو بين 2 - 3 جنيهات، فيما تراوحت الكوسة بين 3-5 جنيهات، واستقر سعر الخيار ما ليتراوح بين 3 - 6 جنيهات، وسعر القلقاس 4 -7 جنيهات، و سعر الثوم ليتراوح 4 - 7 جنيهات، واستقرت أسعار الملوخية لتتراوح بين 4 – 6 جنيهات، والبسلة لتتراوح بين 4 - 6 جنيهات.
والسبانخ بين 4 - 5 جنيهات، بينما استقر سعر اللفت 1 - 1.5 جنيه، والبنجر تراوح سعره بين 2 - 4 جنيهات، في حين تراوحت أسعار الكرنب بجميع أصنافه بين 2 – 5 جنيهات.



Italian Trulli