تعرف على أسعار اللحوم اليوم الاثنين 11 مايو2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزراعة: نشر طعوم على الترع والمصارف والمقابر والسكك الحديدية لمكافحة القوارض الدوري الإسباني.. ليفاندوفيسكي يقود برشلونة لمواجهة فياريال رئيس جهاز العبور انشاء موقف علي مساحة 4 الاف متر مربع للقضاء علي العشوائية حماس: رد فعل المقاومة في لبنان والعراق واليمن يزيد صمود شعبنا ويربك الاحتلال محافظ الغربية : تحرير20 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بمخابز بقريه صالحجر اليوم.. إعلان نتائج المرحلة السابعة للأراضي الصناعية وزير الري من الشرقية نتكامل مع الزراعة لزيادة انتاجية وحدة المياه الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد ”ميثاق المستقبل” عقب سجالات دولية قمة البريميرليج.. ساكا يقود هجوم أرسنال في مواجهة مانشستر سيتي قمة البريميرليج.. ساكا يقود هجوم أرسنال في مواجهة مانشستر سيتي قمة البريمرليج.. تشكيل هجومي لمانشستر سيتي أمام أرسنال وزير العمل يستقبل وكيل كلية الإنسانيات والعلوم الاجتماعية بجامعة بدر

اقتصاد

تعرف على أسعار اللحوم اليوم الاثنين 11 مايو2020

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم الاثنين 11 مايو ٢٠٢٠، في إطار الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس «كورونا» المستجد في الثامن عشر من شهر رمضان المبارك.
وتراوح سعر كيلو اللحم البتلو، ما بين 100 إلى 180 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 100 إلى 150جنيها.
وتراوح سعر كيلو الكندوز ما بين 80 إلى 150 جنيهًا، وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في ما بين 80 إلى 170 جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 90 إلى 150جنيهًا.



Italian Trulli