أسعار الخضراوات بسوق العبور اليوم الاثنين 11 مايو 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق يتهم نتنياهو بالتضحية بالرهائن ويدعو لمحاسبته غدًا.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري غدًا.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري ”مدبولي” يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة قمة المستقبل بنيويورك.. وزير الخارجية يعقد عددًا من اللقاءات قمة المستقبل بنيويورك.. وزير الخارجية يعقد عددًا من اللقاءات وزير الاقتصاد اللبناني: الحرب بدأت تتوسع والمنطقة على حافة الهاوية الزراعة: نشر طعوم على الترع والمصارف والمقابر والسكك الحديدية لمكافحة القوارض الدوري الإسباني.. ليفاندوفيسكي يقود برشلونة لمواجهة فياريال رئيس جهاز العبور انشاء موقف علي مساحة 4 الاف متر مربع للقضاء علي العشوائية حماس: رد فعل المقاومة في لبنان والعراق واليمن يزيد صمود شعبنا ويربك الاحتلال محافظ الغربية : تحرير20 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بمخابز بقريه صالحجر

اقتصاد

أسعار الخضراوات بسوق العبور اليوم الاثنين 11 مايو 2020

شهدت أسعار الخضروات، في سوق العبور، حالة من تباين خلال تعاملات اليوم الاثنين 11 مايو 2020 في الثامن عشر من أيام شهر رمضان المبارك.
وتراوحت أسعار الطماطم، من1.60 إلى 4 جنيه للكيلو، والبطاطس من 1.75 إلى 2.75 جنيه، والبصل من3 إلى 7 جنيهات، فيما وصل سعر كيلو الكوسة من 3 إلى 6 جنيه، والفاصوليا بـ5 جنيهات، والفلفل الرومي بـ7 جنيهات، والثوم بـ17 جنيها.
وأما عن سعر كيلو الباذنجان البلدي فتراوح ما بين 2 إلى 4.5 جنيه، ووصل البنجر إلى 4 جنيهات، وسجل الخيار البلدي 4 إلى 6 جنيهات، والملوخية 3 إلى 5 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الليمون البلدي من 4 إلى 2 جنيه.



Italian Trulli