تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة بالاسواق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الأوقاف : إذاعة القرآن الكريم منبرنا الكبير وتراثنا العريق وأثيرها يملأ صداه ربوع البلاد وزير الصحة يوجه بزيادة عدد العيادات والصيادلة والتمريض بمستشفى الحوض المرصود الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يقلب الطاولة على فولفسبورج ويضربه بأربعة أهداف ”الوطني الفلسطيني” يحذر من تحركات حكومة اليمين الإسرائيلية رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق يتهم نتنياهو بالتضحية بالرهائن ويدعو لمحاسبته غدًا.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري غدًا.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري ”مدبولي” يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة قمة المستقبل بنيويورك.. وزير الخارجية يعقد عددًا من اللقاءات قمة المستقبل بنيويورك.. وزير الخارجية يعقد عددًا من اللقاءات وزير الاقتصاد اللبناني: الحرب بدأت تتوسع والمنطقة على حافة الهاوية الزراعة: نشر طعوم على الترع والمصارف والمقابر والسكك الحديدية لمكافحة القوارض

اقتصاد

تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة بالاسواق

ننشر اسعار الخضروات والفاكهة في تعاملات اليوم الأربعاء 13-5-2020، بسوق العبور للجملة، حيث يبلغ سعر الكيلو الواحد من الطماطم بين 2 جنيه و 4.5 جنيه.

ووصل سعر الكيلو الواحد من البطاطس بين 1.7 و 2.7 جنيه، و البصل بين 2.5 و 3.5 جنيهات؛ أما الكوسة فوصلت لما بين 2 إلي 4.5 جنيهات في الكيلو الواحد.

وبلغ سعر الجزر بدون عروش بين 2 و 4.5 جنيهات للكيلو الواحد، و الفاصوليا بـ4.5 جنيه و الباذنجان البلدي و الرومي بـ1.5 و 3.5 جنيه للكيلو.

وسجل سعر الفلفل الرومي البلدي نحو 4.5 جنيه في الكيلو وكذلك الحال بالنسبة للفلفل الحامي البلدي، أما كيلو الملوخية فوصل لـ 4 جنيهات في الكيلو.

وبلغ سعر كيلو الخيار البلدي 3 و 5 جنيهات و البسلة بين 4 و 7 جنيهات للكيلو الواحد.

على صعيد آخر ننشر أسعار الفاكهة أيضا حيث سجل كيلو التفاح الإيطالي نحو 17 و 23 جنيها للكيلو ، أما التفاح مصري بـ 5 و 10 جنيها.

أما الجوافة فبلغ سعرها 9 جنيهات للكيلو و الفروالة و الكانتلوب بـ 3 و7 جنيهات للكيلو.



Italian Trulli