استقرار أسعار اللحوم اليوم الأحد 17 مايو 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الأوقاف : إذاعة القرآن الكريم منبرنا الكبير وتراثنا العريق وأثيرها يملأ صداه ربوع البلاد وزير الصحة يوجه بزيادة عدد العيادات والصيادلة والتمريض بمستشفى الحوض المرصود الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يقلب الطاولة على فولفسبورج ويضربه بأربعة أهداف ”الوطني الفلسطيني” يحذر من تحركات حكومة اليمين الإسرائيلية رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق يتهم نتنياهو بالتضحية بالرهائن ويدعو لمحاسبته غدًا.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري غدًا.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري ”مدبولي” يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة قمة المستقبل بنيويورك.. وزير الخارجية يعقد عددًا من اللقاءات قمة المستقبل بنيويورك.. وزير الخارجية يعقد عددًا من اللقاءات وزير الاقتصاد اللبناني: الحرب بدأت تتوسع والمنطقة على حافة الهاوية الزراعة: نشر طعوم على الترع والمصارف والمقابر والسكك الحديدية لمكافحة القوارض

اقتصاد

استقرار أسعار اللحوم اليوم الأحد 17 مايو 2020

استقرت أسعار اللحوم اليوم الأحد 17 مايو 2020 في محلات الجزارة بالقاهرة الكبرى في ظل الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة تفاديا لمخاطر انتشار فيروس كورونا، وتراوحت اللحوم الكندوز بين 120 وحتى 150 جنيها للكيلو.

تراوحت أسعار اللحم المفروم من 110- 140 جنيها، والسجق 110-125 جنيها، وتراوحت أسعار البفتيك والاستيك بين 110- 140 جنيها، وأسعار البرجر البلدى بين 100- 130 جنيها، كما شهدت أسعار اللحوم الضأن استقرار، لتبدأ من 130 وحتى 160 جنيها، كما تراوح سعر كيلو اللحوم الجملى بين 90 – 110 جنيهات.



Italian Trulli