قطاع البترول يشهد حركة ترقيات كبرى.. تفاصيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عباس يبحث مع مع رئيس «الرئاسي اليمني» مستجدات الأوضاع في غزة أستاذ علوم سياسية: حركة ”شباب المجاهدين” سيطرت على ثلثي مقديشيو في 2008 وزير الأوقاف : إذاعة القرآن الكريم منبرنا الكبير وتراثنا العريق وأثيرها يملأ صداه ربوع البلاد وزير الصحة يوجه بزيادة عدد العيادات والصيادلة والتمريض بمستشفى الحوض المرصود الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يقلب الطاولة على فولفسبورج ويضربه بأربعة أهداف ”الوطني الفلسطيني” يحذر من تحركات حكومة اليمين الإسرائيلية رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق يتهم نتنياهو بالتضحية بالرهائن ويدعو لمحاسبته غدًا.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري غدًا.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري ”مدبولي” يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة قمة المستقبل بنيويورك.. وزير الخارجية يعقد عددًا من اللقاءات قمة المستقبل بنيويورك.. وزير الخارجية يعقد عددًا من اللقاءات

اقتصاد

قطاع البترول يشهد حركة ترقيات كبرى.. تفاصيل

اعتمد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء حركة تنقلات بين مساعدي ومديري المشروعات بشركات قطاع البترول.

وجاءت أبرز الترقيات فى تولي المهندس مجدي محمد جلال الدين بدر "مجدي جلال" رئيسا للشركة المصرية القابضى للغازات "إيجاس"، إعتبارا من 25 مايو 2020 المقبل.

وأكد الوزير في بيان رسمي، أن حركة التنقلات تهدف إلى دعم المواقع البترولية المختلفة، بالقيادات والكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية وتبادل الخبرات.



Italian Trulli