تنمية المجتمع بالزعاترة تكرم المتفوقين من أوائل الشهادات العامة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

محافظات

تنمية المجتمع بالزعاترة تكرم المتفوقين من أوائل الشهادات العامة

قامت جمعية تنمية المجتمع بالزعاترة التابعة لمركز الزرقا محافظة دمياط حفلها السنوي تحت عنوان: «يوم العلم»؛ لتكريم المتفوقين والمتفوقات من الطلبة والطالبات من جميع أوائل الشهادات العامة، وحفظة القرآن الكريم ، بحضور المهندس عوض محمد عوض رئيس مجلس أمناء المحافظة، وعلي النجار مدير عام إدارة السرو التعليمية ، و السيد الشبراوي مدير عام إدارة الزرقا، وسناء عمارة مديرة بيت ثقافة الزرقا ، و لفيف من أولياء الأمور، و حشد كبير من الأهالي.

استهلت فعاليات الحفل بالسلام الوطني، ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم ، ثم ألقى أسامة السيد رئيس مجلس إدارة الجمعية كلمة أشار فيها إلى الترحيب بالحضور ، و أن هذه الاحتفالية تقليد سنوي للعام السادس على التوالي؛ إيمانًا منه بأهمية العلم، و حرصًا على تشجيع المتفوقين وحفظة كتاب الله.

ثم ألقى عوض محمد عوض، كلمةً أوضح فيها أن الزعاترة هي بلد العلم والتعليم ، معبرًا عن سعادته البالغة للمشاركة في التكريم؛ تحفيزًا لأبنائنا على بذل المزيد من الجهد، ثم ألقى السيد الشبراوي كلمة شكر فيها الحضور، منوهًا بالمجهود الذي بذله المتفوقون.

ثم القى علي النجار، كلمةً أعرب فيها عن سعادته لحضوره هذا الحفل؛ لنتوج الجهد الذي بذله أبناؤنا وبناتنا، ومشاركتهم لحظات تكريمهم؛ تعبيرًا منا عن بالغ سعادتنا وعظيم تقديرنا لهم.

شهدت فعاليات الحفل تكريم أمين غنيمة مدير عام مدرسة إمام ناصف الثانوية للبنات ، و الذي قدم شكره للجميع.

كما وجه التقدير الكامل لكل أولياء أمور الطلبة و الطالبات ، و دعاهم بأن يواصلوا تشجيعهم ؛ حتى يحققوا آمال الوطن فيهم.

كما تم تكريم عايدة الليثي مديرة مدرسة عاصم العمري الإعدادية ، و في الختام تم توزيع الهدايا و التقاط الصور التذكارية مع المتفوقين و المتفوقات، وحفظة كتاب الله.



Italian Trulli