المرصد السوري: آلاف الإرهابيين يدخلون ليبيا بالتنسيق مع المخابرات التركية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سويلم :يبحث مع الجيش إصدار تراخيص أراضى طرح النهر بين شبرا الخيمة وحلوان وزير الاقتصاد التايواني: أجزاء أجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان غير مصنوعة في تايوان تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا في محيط منتزه البلدية بمدينة غزة مروحية إسرائيلية تقصف محيط مستشفى العودة بمخيم النصيرات تعرف من عارف علي الحالة المرورية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

توك شو

المرصد السوري: آلاف الإرهابيين يدخلون ليبيا بالتنسيق مع المخابرات التركية

تعبيرية
تعبيرية

قال رامي عبد الرحمن مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن تركيا تسعى لاستهداف مصر من خلال تدمير ليبيا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الديكتاتور أردوغان أرسل عناصر إرهابية من سوريا على ليبيا ومنهم قيادات خطيرة دون أن يحرك العالم ساكنا.

ولفت إلى أن المجتمع الدولي علم بنقل الإرهابين إلى ليبيا من خلال رصد تحركاتهم من سوريا لتركيا ومن ثم إلى ليبيا، وصمت ولم يتحدث، مؤكدًا أن الإرهابيين يعملون تحت حماية أردوغان لتنفيذ مخططاته.

وأردف، أن غرفة عمليات مكونة من ضباط من الجيش التركي تقود المرتزقة في ليبيا، ولكن لا تشارك على الأرض لأن من يتقدم المرتزقة على الأرض هم حكومة الوفاق.

وأكد رامي عبد الرحمن، أن آلاف الإرهابيين يدخلون إلى تركيا قادمين من سوريا من خلال التنسيق مع المخابرات التركية قبل نقلهم إلى ليبيا في حين لا يتم السماح لأي سوري يحاول الدخول إلى تركيا بعيدًا عن التنسيق مع المخابرات التركية.

واستطرد، يوجد 400 من العناصر الإرهابية التابعة لأردوغان في أوروبا منهم من يحمل الجنسية السورية، مؤكدًا أن أردوغان يستخدم ملفى اللاجئين والجماعات الإرهابية للضغط على أوروبا.

وأضاف، أن منطقة سورية تزيد على مساحة لبنان تقع على الحدود التركية يريد أردوغان ضمها لبلاده وقام باستبدال العملة الرسمية لليرة التركية بحجة ألا ينتفع نظام بشار الأسد.



Italian Trulli