”محبكتش دلوقتي”.. بسمة وهبة تحذر الطلاب من مراكز الدروس الخصوصية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سويلم :يبحث مع الجيش إصدار تراخيص أراضى طرح النهر بين شبرا الخيمة وحلوان وزير الاقتصاد التايواني: أجزاء أجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان غير مصنوعة في تايوان تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا في محيط منتزه البلدية بمدينة غزة مروحية إسرائيلية تقصف محيط مستشفى العودة بمخيم النصيرات تعرف من عارف علي الحالة المرورية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

توك شو

”محبكتش دلوقتي”.. بسمة وهبة تحذر الطلاب من مراكز الدروس الخصوصية

بسمة وهبة
بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالتها لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، منتقدة ترددهم على مراكز الدروس الخصوصية.

وقالت بسمة وهبة، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"،: "بقولهم أوعوا تخلوا نفسكم عرضة لكارثة بسبب مراكز الدروس الخصوصية، فقد تعرضوا أسركم وزملائكم في الإصابة بفيروس كورونا".

وواصلت: "كل شخص يجب أن يكون مسئول عن نفسه.. مراكز الدروس الخصوصية آخرتها كوارث وفيه مليون طريقة تانية.. محبكتش دلوقتي تنزلوا دروس خصوصية بهذه الأعداد في ظل تلك الظروف الحالية والتي تمثل كارثة".



Italian Trulli