أنغام تنهار حزنًا على رحيل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سويلم :يبحث مع الجيش إصدار تراخيص أراضى طرح النهر بين شبرا الخيمة وحلوان وزير الاقتصاد التايواني: أجزاء أجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان غير مصنوعة في تايوان تعرف من عارف علي اسعار الدواجن اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا في محيط منتزه البلدية بمدينة غزة مروحية إسرائيلية تقصف محيط مستشفى العودة بمخيم النصيرات تعرف من عارف علي الحالة المرورية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي مواعيد مبارايات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

توك شو

أنغام تنهار حزنًا على رحيل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى

انغام
انغام

بكت الفنانة "أنغام " حزنا على رحيل الفنانة القديرة "رجاء الجداوى"، والتى توفيت صباح اليوم، بعد معاناتها مع فيروس كورونا.

وقالت :"بحبها لدرجة مكنتش متخيلية أنها هتموت، نفس الشعور مع الموسيقار الكبير "محمد عبد الوهاب" ولا عمرى تخيلت أنه هيموت فى يوم".

وأضافت "أنغام" خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" ببرنامج "الحكاية"، أن رجاء الجداوى حنينة وبتسال عليا دون أى مقابل وكانت دائمة التواصل معايا، وكانت تتميز بالكرم فى كل شئ" .

وأكدت"أنغام" أنها تواصلت مع رجاء الجداوى أخر مرة بعد دخولها المستشفى بيومين، مشيرة أنها كانت مساء أمس بتدعى لها بالشفاء العاجل.

وأختتمت"أنغام" حديثها باكيا وقالت .. إن رجاء دلوقتى فى مكان أحسن بكتير وربنا رحمها ورحيم عليها، ربنا يرحمها ويغفرلها وهتوحشنى جداا"

كانت رجاء الجداوي أصيبت بالفيروس وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي والانبوبة الحنجرية ، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس.



Italian Trulli